facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفات الجمال السحرية


09-07-2023 03:49 PM

عمون - يمكن لأي شخص أن يبرز جماله من خلال بذل بعض الجهد والتركيز على الجوانب الجميلة من جسمه وشعره. لذلك، من المهم الاهتمام بتسريحة الشعر واختيار الملابس المناسبة والحفاظ على النظافة. يعتبر جلد البشرة عاملاً أساسياً في الجمال، وتحتاج البشرة إلى العناية والاهتمام لتعزيز صحتها وجعلها شابة ومشرقة.

هناك بعض النصائح والعلاجات المنزلية البسيطة التي يجب اتباعها لجعل البشرة متوهجة وجميلة بطريقة طبيعية. وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم طرق إبراز الجمال.

للتخلص من حب الشباب، يمكن استخدام معجون الأسنان عن طريق وضع كمية صغيرة على المنطقة المصابة وتركها طوال الليل ثم غسل الجلد بالماء في الصباح. يمكن تكرار هذه الطريقة يوميًا لبضعة أيام.

للبشرة الدهنية، يمكن استخدام بياض البيض لامتصاص الزيوت المفرطة من البشرة. يتم خفق بياض بيضة ووضعه على البشرة ثم تركه حتى يجف تمامًا قبل غسل الجلد بالماء الفاتر. يمكن تكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

لترطيب الشعر الجاف، يمكن استخدام مزيج من زيت جوز الهند وزيت الزيتون وبيضة واحدة. يتم خفق البيض جيدًا وإضافة زيت جوز الهند وزيت الزيتون ومزج المكونات جيدًا. يتم وضع المزيج على الشعر وتركه لمدة عشرين دقيقة قبل الغسل.

للتخلص من قشرة الرأس، يمكن استخدام مزيج من زيت جوز الهند الفاتر وعصير نصف حبة ليمون. يجب مزج عصير الليمون مع زيت جوز الهند ووضعه على فروة الرأس وتدليكه بلطف ثم تركه لمدة ثلاثين دقيقة قبل غسل الشعر وفروة الرأس بالماء. يمكن تكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

لعلاج وتقوية الأظافر، يمكن استخدام زيت الزيتون. يجب غمس الأظافر في زيت الزيتون الدافئ لمدة دقيقتين ثم ارتداء قفازات قطنية وتركها طوال الليل. يجب غسل الأظافر بالماء العذب وترطيبها بكريم مرطب.

بالإضافة إلى الوصفات المنزلية، هناك بعض النصائح العامة للحصول على الجمال السحري:

تنظيف الملابس باستمرار والاهتمام بنظافتها وترتيبها للحصول على مظهر جميل.
تنظيف البشرة بمنظف وجه مناسب ومعتدل للحفاظ على نظافتها وتجنب الجفاف.
تجنب استخدام صابون الجسم العادي واستخدام منتجات مناسبة لنوع البشرة.
غسل الشعر بانتظام واختيار شامبو وبلسم مناسبين.
الاستحمام بالماء الفاتر واستخدام الصابون لترطيب وتنظيف بشرة الجسم.
الاهتمام بنظافة الأسنان باستمرار واستخدام الخيط الطبي لإزالة الأطعمة العالقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :