facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عمادات شؤون الطلبة !


د.عدنان الطوباسي
04-12-2022 04:28 PM

تشكل عمادات شؤون الطلبة ركناً أساسياً في جامعاتنا وهي الحصن الأمين للطلبة، وعليها عبء كبير داخلي وخارجي، وعلى القائمين عليها أن يكونوا قادرين على مساعدة الطلبة وجذبهم إليها واستقبالهم والترحيب بهم ونشر الروح الايجابية وتظليلهم بالابتسامة والمحبة والاطمئنان..

وعليهم أن يكونوا قادرين على ضبط سلوك الطلبة المتهورين والحفاظ على أمن وأمان الجامعات بالقوانين والتعليمات التي لا تقبل القسمة على اثنين، وعلى العمداء أن يضربوا بيد من حديد على كل طالب أو طالبة يحاول العبث ونشر الرذيلة والاخلاق السيئة في الجامعات مهما كان يتمتع بقوة أو جاه أو منصب أو غيره.. فلا مجال للتهاون مع أي طالب أو طالبة يخرج عن النهج السليم والاخلاق الرفيعة..

وكل الشكر والتقدير لعمداء شؤون الطلبة الذين يطبقون العدالة ولا يخشون بالله لومة لائم وأعانهم الله على تحمل المسؤولية وادائها بكل أمانة ومسؤولية وضمير في كل زمان ومكان..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :