facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السليحات: تقرير المحاسبة سيناقش تحت القبة .. وماراثون مع الوزارات


04-12-2022 08:48 PM

عمون - قال رئيس اللجنة المالية النيابية، الدكتور نمر السليحات، إنه سيتم مناقشة تقرير ديوان المحاسبة تحت قبة البرلمان هذا العام.

وأكد السليحات، في مقطع مصور بثه مجلس النواب على منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، على ضرورة وجود دراسة معمقة ولقاءات مع جميع أصحاب الملاحظات الموجودة بالتقرير.

ولفت إلى أنه سيكون هنالك ماراثون مع جميع الوزارات والدوائر الحكومية بشأن مشروع قانون الموازنة؛ للاطلاع على موازناتهم وتخفيض على النفقات في حال كان هنالك زيادة في بعض المصاريف التشغيلية.

وبحسب السليحات، ستعقد اللجنة المالية اجتماعا مع مدير عام دائرة الموازنة العامة يوم الأربعاء المقبل؛ للاطلاع على الموازنة بصورة تفصيلية.

ونوه إلى أن اللجنة تعمل بمهنية عالية "حتى لمشروع قانون الموازنة يرضى عنه الجميع. نتمنى على الحكومة أن تكون متعاونة بشكل ممتاز وسيتم عقد اجتماعات مع الوزارات، وهنالك خطة عمل سيتم تفعيلها لأعضاء اللجنة من أجل الالتزام بالجلسات".

1K views, 30 likes, 0 loves, 10 comments, 1 shares, Facebook Watch Videos from مجلس النواب الأردني: رئيس #اللجنة_المالية_النيابية سعادة النائب الدكتور نمر السليحات موضحاً آلية عمل اللجنة خلال الدورة...

Posted by ‎رئيس #اللجنة_المالية_النيابية سعادة النائب الدكتور نمر السليحات موضحاً آلية عمل اللجنة خلال الدورة العادية الثانية لمجلس النواب سعادة النائب الأستاذ... | By ‎مجلس النواب الأردني‎‎ on ...







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :