facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تربية عجلون: الهواري يؤكد اهمية اجراء الصيانة المستمرة للمدارس


04-12-2022 09:32 PM

عمون - اكد مدير تربية محافظة عجلون الدكتور فيصل الهواري أهمية متابعة أوضاع المدارس وإجراء أعمال الصيانة المستمرة لها.

وأضاف خلال لقائه اليوم الأحد، في مدرسة الأميرة عائشة للبنات عددا من مدراء ومديرات المدارس أنه يجب التركيز على المتابعة الميدانية والزيارات التي تسهم في الاطلاع على أرض الواقع على المشاكل التي تعاني منها المدارس ومحاولة حلها بالسرعة الممكنة لتوفير البيئة التعليمية الملائمة للطلبة.

وأشار إلى أهمية توفير التدفئة للمدارس خلال فصل الشتاء وخاصة أن محافظة عجلون تعاني من انخفاض درجات الحرارة، مشيدا بالجهود المبذولة في الميدان التربوي ممثلا بالهيئتين الإدارية والتدريسية.

واستمع الهواري إلى عدد المدراء و المديرات لأهم التحديات التي تواجه مدارسهم وتدوين الملاحظات من أجل القيام بأخذها بعين الاعتبار وتنفيذها على أرض الواقع.

من جانب أخر تابع الهواري سير عملية التدريب على برنامج الديمقراطية والمشاركة في الحياة العامة في مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز .

وقال مدرب الدورة المشرف التربوي الدكتور عمر القضاة إن مديرية التربية ستنتهي من تدريب ما يقارب 150 معلم ومعلمة بواقع خمس شعب تدريبية وتنوعت محاور الورشات التدريبية حول الحياة السياسية في الأردن والديمقراطية والمواطنة والدستور الأردني وسيادة القانون والمشاركة في الحياة العامة وقانون الانتخاب والأحزاب السياسية وجلسات محاكاة لتنفيذ المبادرات ولعب أدوار لتطبيق الانتخابات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :