facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نادي سيدات القوات المسلحة ينظم مبادرة "نحن لها" بجمعية البيرة


04-12-2022 09:45 PM

عمون - نظمت جمعية البيرة الخيرية بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية لمحافظة البلقاء وبدعم من نادي سيدات القوات المسلحة، الأحد، مبادرة "نحن لها" لدعم ذوي الإعاقة وأسرهم بحضور مدير القضاء أحمد العدوان.

وبينت رئيسة النادي فريال الحنيطي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن النادي تأسس قبل ثلاث سنوات وهو نادي اجتماعي ثقافي خيري يركز من خلال جانبه الخيري على تسليط الضوء على فئة ذوي الإعاقة وأسرهم لمساعدتهم في بعض الجوانب الإنسانية ومنحهم مساعدات عينية ونقدية كجزء من الشعور بالمسؤولية تجاه فئة قدر لها أن تكون ماهي عليه .

وقال رئيس مجلس محافظة البلقاء إبراهيم العواملة إن المجلس أخذ على عاتقه مسؤولية دعم ذوي الإعاقة ودعم كل مبادرة تدعمهم، مضيفا أن أفضل طريقة لدعمهم هو دمجهم في المجتمع واشركهم في الأنشطة التي من شأنها صقل شخصياتهم وتعريف المجتمعات بحقوقهم .

بدورها، قالت مسؤولة التمريض بمديرية الشؤون الصحية لمحافظة البلقاء الدكتورة مقبولة المفلح إن مشاركة الشؤون الصحية لمحافظة البلقاء يأتي حرصا منها على توفير الاحتياجات الصحية والنفسية لذوي الإعاقة ومنحهم حقوقهم في الانخراط بمجتمعاتهم.

من جانبها، أكدت مشرفة تعزيز الصحة بالشؤون الصحية لمحافظة البلقاء إيمان الحجاحجة، أن مبادرة نحن لها استفاد منها بحدود 100 أسرة تضم حالات من ذوي الإعاقة، قدم لهم كابونات شراء وأغطية بدعم من نادي سيدات القوات المسلحة وجمعية كاريتاس السلط ومدارس سنا البلقاء.

وأوضح رئيس جمعية البيرة الخيرية الدكتور محمود العلوان، أن الجمعية حاضنة لكل مناسبات المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية، مبينا أن الكل شريك مع المؤسسات الرسمية في الوقوف إلى جانب ذوي الاحتياجات مشيرا أن المسؤولية لا تنحصر بالتنمية الاجتماعية فقط.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :