facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قيامة الزعبي لم تقم .. ويغني للحكومة


05-12-2022 12:10 PM

عمون - فتح النائب فواز الزعبي النار على الحكومة، في محاولة منه لقيام قيامتها كما وعد أمس، إلا أنها لم تقم خلال جلسة النواب التشريعية الاولى من الدورة العادية الثانية، اليوم الاثنين، بل افتتح حديثه معترضا على زملائه بقوله "اغني أني".

وفي بداية حديثه أكد الزعبي أن كل من يجلس تحت القبة لا يهون له في الوطن، فالجميع وطنيون ويسيرون خلف القيادة، ولكن التشاور والتعاون بين الحكومة والنواب غائب ما أدى إلى وجود فراغ بين الحكومة والنواب.

وقال الزعبي إن الأردنيين يعانون من ارتفاع أسعار الغاز والكاز والديزل، بينما هناك من يتقاضى 1219 دينارا وميا وفق تقرير الضمان الاجتماعي، وكل محروقاته مجانا، وهو يحمل بكالوريوس هندسة فقط لا غير، اما موظف آخر يعمل رئيس مجلس إدارة يتقاضى يوميا 980 دينارا، وهي شركات مشاركة بها الحكومة.

وأضاف، هؤلاء كانوا وزراء يجلسون تحت هذه القبة، لكن عندما يخرجون من الحكومات يذهبون رؤساء مجالس إدارة او الى مواقع اخرى.

وقال الزعبي إن هناك وزراء الآن ولدوا من بطون امهاتهم وزراء، ولهم شراكة مع مجلس النواب.

وأكد أنه تم قتل الموازنة بارتفاع الرواتب والأسعار على حساب هذا الوطن، مشيرا إلى أنه لا يوجد دول تدفع أكثر من 12 راتبا بالشهر لكن مؤسسات مساهمة بها الحكومة تدفع ثالث عشر ورابع عشر وحتى سابع عشر.

وتساءل الزعبي، "من اين اتى الحيتان بكل هذا المال، سيسألوا أين انفقوه، ألم يحسبوا حساب يوم القيامة، ألم يحسبوا حساب الفقير الذي لم يجد قوت يومه؟".

وطالب وزير الاوقاف بارسال قائمة بهؤلاء الاشخاص ليدفعوا زكاة اموالهم مثل بقية دول العالم.

وأكد أن الجميع مستعد للموت جوعا في سبيل هذا الوطن، لكن لا يأتي احدا من "فوق" يعيش برفاهية وتدفئة مركزية وغيره لا يجد الديزل او الكاز.

واتهم الزعبي وزير المالية بأنه وزير جباية ونجح بجبايته وإدارته..

0 views, 21 likes, 2 loves, 11 comments, 1 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: هل قامت قيامة الزعبي: وزراء ولدوا من بطون امهاتهم وزراء

Posted by ‎هل قامت قيامة الزعبي: وزراء ولدوا من بطون امهاتهم وزراء | هل قامت قيامة الزعبي: وزراء ولدوا من بطون امهاتهم وزراء | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :