facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العلاقمة: رئيس الوزراء يتلاعب بالألفاظ لإقناع الشارع .. ويطالب بحل البرلمان


05-12-2022 01:17 PM

عمون - قال النائب الدكتور محمد العلاقمة، إن اغلب النواب اصبحوا محرجين امام ناخبيهم وقواعدهم الشعبية لانهم لا يستطيعوا ان يفعلوا شيئا للمواطن الأردني أمام حكومة تفتقد الى التشاركية ولا تقدم شيئا ايجابيا يلمسه المواطن في حياته اليومية.

وشدد العلاقمة خلال مداخلة له في جلسة البرلمان اليوم الاثنين، ان المواطنين يتحدوا النواب بانهم عاجزين تماما أمام السلطة التنفيذية، مشيرا الى ان رئيس الحكومة يمتلك من صيغ الكلام والتلاعب بالألفاظ والكلمات لاقناع الشارع ولم يستطع ذلك.

وطالب العلاقمة بحل مجلس النواب لأنه لا يمارس دوره الدستوري بل ينحسر عمل النواب في البحث عن اعفاء طبي او توفير فرص عمل وهذه مهمة الحكومة وليس النواب.

وختم العلاقمة: ان رئيس الوزراء يتحدث دائما ان القادم افضل، بينما هناك ناس في القرى والأرياف لا يستطيعون شراء لترا من الكاز وكأن الحكومة تعاقبنا على تشغيل مدفأة لاطفالنا او تعبئة البنزين بالسيارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :