facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطاقة: تزويد منازل بوادي عربة بوحدات انارة ليد


05-12-2022 01:26 PM

عمون - زودت وزارة الطاقة والثروة المعدنية (صندوق الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة) منازل بلدية قطر ورحمة في وادي عربة بوحدات إنارة موفرة للطاقة (ليد)، بواقع 5 لمبات لكل منزل.

جاء ذلك ضمن حملة نفذت بالتعاون مع بلدية رحمة وقطر، بإشراف فريق من صندوق الطاقة المتجددة بهدف المساهمة في خفض استهلاك الكهرباء في منازل المواطنين، وتقديم لمبات موفرة بجودة عالية، ما يسهم في خفض قيمة فاتورة الكهرباء في هذه المنازل.

وتأتي الحملة ضمن برنامج يوزع خلاله الصندوق بالتعاون مع شركة (باوتك) لمبات موفرة للطاقة على 10 آلاف مستفيد في 10 مناطق وقرى ضمن جيوب الفقر في مختلف محافظات الأردن، تشمل (غور فيفا وقطر ورحمة والرويشد والريشة ومنشية الغياث وفنوش والخشافية والمناخر) لتحقيق أهداف الوزارة في تعزيز وسائل وتكنولوجيات ترشيد وكفاءة الطاقة.

وقال المدير التنفيذي لصندوق الطاقة رسمي حمزة في تصريح اليوم الاثنين، إن برنامج القطاع المنزلي يعتبر واحدا من أهم البرامج التي ينفذها صندوق الطاقة المتجددة لمنازل المواطنين ويشمل (اللمبات الموفرة الليد، السخان الشمسي وأنظمة الخلايا الشمسية)، ضمن برامج بدأت الوزارة بتنفيذه منذ العام 2015، واستفاد منها مواطنون في مختلف محافظات الأردن.

ووزعت الوزارة لغاية الآن نحو 235 ألف لمبة موفرة للطاقة في مختلف مناطق المملكة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :