facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دار سك العملة الملكية ببريطانيا تطرح عملات معدنية تحمل صورة هاري بوتر


05-12-2022 03:18 PM

عمون - أطلقت دار سك العملة الملكية في بريطانيا، عملات معدنية تحمل صورة هاري بوتر وصورة قطار "هوجورتس إكسبريس"، بحسب ما أوردته وكالة أنباء "بي إيه ميديا" البريطانية اليوم الاثنين.

ويشار إلى أن عملة "هوجورتس إكسبريس" المميزة، هي أيضا العملة الفردية الأخيرة بقيمة 50 بنس (61ر0 دولار) التي تظهر فيها صورة الملكة إليزابيث الثانية على وجه العملة.

وتشكل العملة جزءا من مجموعة أكبر من العملات التي تحيي ذكرى مرور 25 عاما على نشر رواية "هاري بوتر وحجر الفيلسوف" للكاتبة جيه كيه رولينج، لأول مرة في بريطانيا في عام 1997 عن طريق دار نشر "بلومزبري".

وبالإضافة إلى "هوجورتس إكسبريس"، تتميز العملات الصادرة ضمن المجموعة بوجود هاري بوتر والبروفيسور دمبلدور ومدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة، على عملاتهم الفردية.

ومن جانبها، قالت دار سك العملة الملكية، إن مجموعة هاري بوتر ستكون واحدة ضمن مجموعة صغيرة ستتغير صورتها أثناء عمليات الطرح المتتالية.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :