facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العمل ترعى افتتاح أكاديمية ماكدونالدز الأردن


05-12-2022 04:23 PM

عمون - مندوباً عن وزير الصناعة والتجارة والتموين وزير العمل يوسف الشمالي افتتح الأمين العام لوزارة العمل فاروق الحديدي (أكاديمية ماكدونالدز) التي أنشأت بالشراكة ما بين ماكدونالدز الأردن وكلية لومينوس الجامعة التقنية، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة ماكدونالدز الأردن احمد عرموش وعميد الكلية د ايمن المقابلة.

وقال الحديدي خلال الافتتاح ان هذه الأكاديمية هي نموذج مثالي للشراكة ما بين قطاع التدريب المهني والتقني والقطاعات الاقتصادية المختلفة وتحديدا قطاع الخدمات، وتساهم في رفد سوق العمل بشكل عام بأيدي عاملة ماهرة ومدربة تعمل بشكل مستقر في مختلف المنشآت الاقتصادية الخدمية متمنياً أن ينسحب هذا النموذج على القطاعات الاقتصادية الأخرى.

وأشاد الحديدي على الدور الفاعل لـ كلية لومينوس الجامعة التقنية وماكدونالدز الاردن في التدريب المهني والتقني، وإنشاء جيل قادر على مواكبة متطلبات واحتياجات سوق العمل من خلال تلبية احتياجات السوق من الشباب المُدرب والمؤهل والمزود بالخبرة والكفاءة العالية، والتسلح بالمهارات العملية بالأخص في مجال خدمات الطعام السريع.

بدوره قال رئيس مجلس إدارة شركة ماكدونالدز احمد عرموش، ان أكاديمية ماكدونالدز للتدريب، هي نتاج فكرة قد تبلورت بعد لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم مع الرئيس التنفيذي لماكدونالدز العالمية حول أهمية تمكين الشباب ودعمهم، وتذليل الصّعاب أمام طموحاتهم وآمالهم، حيث تمثل هذه الأكاديمية بوابة جديدة نحو مستقبل واعد للشباب الأردني، لفتح آفاق أكثر شمولاً في سوق العمل الأردني والإقليمي .

من جهته قال عميد كلية لومينوس الدكتور أيمن المقابلة ان إنشاء هذه الأكاديمية بالتعاون بين كلية لومينوس وماكدونالدز الأردن تهدف الى تزويد الشابات والشباب بمهارات عملية تخدمهم في سوق العمل محليا وعالميا، بالأخص في مجال المطاعم .

مؤكدا أهمية الأكاديمية في تخريج أيدي عاملة مدربة بشكل عملي وأكاديمي للعمل في مجال خدمات الطعام السريع، سواء في السوق الأردني او سوق العمل في الدول العربية، والخليج تحديدا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :