facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير الأوقاف يؤكد ضرورة إجراء الصيانة اللازمة لجميع المساجد


05-12-2022 05:05 PM

عمون - أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، ضرورة إجراء الصيانة اللازمة لجميع المساجد وتفقد احتياجاتها من قبل مديريات ومكاتب الأوقاف المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، من خلال التعاون مع لجان رعاية المساجد.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الاثنين بمدراء مديريات الأوقاف بالمملكة، بحضور الأمين العام للوزارة الدكتور عبد الله عقيل، ومساعد الأمين العام للوعظ والإرشاد الشيخ إسماعيل الخطبا، ومساعد الأمين العام لشؤون المديريات الدكتور حاتم السحيمات، والمفتش العام للوزارة الدكتور معاوية البطوش.

ودعا الخلايلة إلى ضرورة العمل والإنجاز لإيصال رسالة الوزارة في مختلف مجالات العمل في الجانبين الدعوي والإداري، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من مديريات الأوقاف لديها إنجاز مميز، وهو ما يجب تعميمه على باقي المديريات.

وأكد تقديم الوزارة كل ما يلزم من الدعم للوصول إلى النتائج التي يطمح إليها الجميع دون استثناء، مبينا أن عمل مديريات الأوقاف في الميدان له أبعاد دينية واجتماعية واقتصادية، وهو ما يستوجب بذل الجهود بشكل مكثف وفقا للتشريعات الناظمة للعمل، وبما يتماشى مع خدمة المواطن والمصلحة العامة.

وتحدث الخلايلة عن أهمية الدور المناط بالأئمة والوعاظ وخطباء المساجد والمؤذنين في تعزيز المفهوم الإسلامي لدى الناس، نظرا للرسالة العظيمة التي يحملونها في سبيل خدمة المساجد.

وأشار إلى أن الوزارة وإيمانا منها بدور هؤلاء العلماء الأجلاء تعمل على دعمهم ومساندتهم بشكل مستمر للقيام بدورهم في خدمة المساجد، وإيصال رسالة المسجد لكل مسلم بكل يُسر وسهولة وبما يعزز مفهوم الرسالة المناطة بهم.

وخلال اللقاء، دار نقاشٌ موسعٌ بين الوزير والحضور، حمل الكثير من الإيجابيات التي تخدم المصلحة العامة وتعزز رؤية ورسالة وزارة الأوقاف والمؤسسات التابعة لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :