facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك القاهرة عمان يشارك في فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة اليرموك


05-12-2022 08:44 PM

عمون - شارك بنك القاهرة عمان في فعاليات اليوم الوظيفي الذي أقامته كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة اليرموك، الثلاثاء، تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد.

وشهدت هذه الفاعلية اقبالا لافتا من قبل الباحثين عن العمل في المجال المصرفي والمالي ، كما استقبل جناح بنك القاهرة عمان في اليوم الوظيفي العديد من الطلاب و الطالبات الباحثين عن فرص عمل مميزة.

ويولي بنك القاهرة عمان الشباب و الشابات اهمية كبيرة خاصة في تمكينهم من الحصول على فرص عمل في مختلف المجالات والتخصصات وذلك في اطار سياسته في دعم المجتمع المحلي و المسؤولية الاجتماعية، وذلك سعيا منه لتوفير فرص عمل لأصحاب الكفاءة من الشباب والشابات، واستقطاب أفضل المؤهلين من ناحية التعليم والخبرات والمهارات من خلال آلية توظيف تراعي تكافؤ الفرص أمام الجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :