facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحكومة: نقابة الشاحنات الجسم الذي نتعامل معه .. أعلنت الاضراب وفكته


05-12-2022 11:15 PM

عمون - قال وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، إن مطالب نقابة أصحاب الشاحنات جاءت بناء على الارتفاع غير المسبوق عالميا في مادة الديزل وكان قبل خمس اشهر إعادة النظر في الأجور، مشيرا إلى أن المطلب الأساسي هو مسواتها عطاءات التموين - نقل المواد الاستراتيجية - التي تجريها وزارة الصناعة.

وأضاف الشبول في مداخلة له عبر شاشة المملكة، أنه تم التواصل مع النقابة، مشيرا إلى أن هيئة تنظيم النقل البري ستصدر نشرة ارشادية تأخذ بعين الاعتبار أجور النقل المتفق عليها بين النقابة ووزارة الصناعة والتجارة.

وبين أن النقل عبر الحاويات الأكثر تداولا كانت اجرة نقل الحواية 448 دينارا ستصبح بعد الاتفاق 500 دينارا، مشددا على أن الزيادة ستكون حتى نهاية الشهر الحالي وحسب اسعار المحروقات "واذا زادت ستزيد واذا قلت ستقل".

وأشار إلى أن "نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص في الإضراب وهي من أعلنت عن بدئه ومن وضعت المطالب على الطاولة وثم أعلنت فك الإضراب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :