facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ورشة تدريبية حول "الهاكر الاخلاقي للمبتدئين" في جامعة عمان العربية


06-12-2022 09:44 AM

عمون - عقدت اللجنة الثقافية ولجنة التاهيل الوظيفي في كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في جامعة عمان العربية ورشة تدريبية بعنوان" الهاكر الاخلاقي للمبتدئين " وبإشراف من الدكتور كمال عليان .

وجاء تنفيذ الورشة كواحدة من الدورات والورشات التدريبية التي تنفذها كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في جامعة عمان العربية ضمن محفظة مهارات الطالب والتي تؤهل الطالب إلى سوق العمل، وهدفت الورشة إلى تحقيق العديد من المخرجات التعليمية للدورة بدءاً من تعريف الطلبة بأساسيات الهكر الاخلاقي والادوات التي يجب ان يتم اتقانها من قبلهم ، وتم استعراض مجموعة الامثلة العملية للهاكر الاخلاقي .

وفي نهاية الورشة عبّر الطلبة عن مدى استفادتهم من تلك الدورات والورشات التي تمكنهم من الانخراط بسوق العمل لما لهذه الورشة من قيمة علمية مستفادة، يذكر أن الهاكر الاخلاقي من اكثر المجالات التي عليها طلب في سوق العمل .













  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :