facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اصابة عائلة "8 أفراد" بسبب إبقاء مدفأة مشتعلة أثناء النوم


06-12-2022 10:04 AM

عمون - أكد مندوب غرفة عمليات الدفاع المدني، تقديم الإسعافات الأولية ل (1398) شخص بمواقعهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات والاستجابة الفورية ل (85 ) حادث إنقاذ والسيطرة على (46) حريق بمختلف محافظات المملكة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأضاف ضابط التوجيه والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني لإذاعة الأمن العام، أن النوم مع إبقاء المدفئة مشتعلة قد أدى إلى تعرض عائلة كاملة (زوجين وست أبناء) لضيق في التنفس فجر اليوم الثلاثاء، في محافظة المفرق وبعد تلقي الاتصال عبر 911، حيث كانت الاستجابة فورية من كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية بالموقع ونقلهم للمستشفى وحالتهم العامة متوسطة وبعد أن استقرت حالتهم غادر جميعهم المستشفى.

ونوه مندوب الدفاع المدني إلى تعرض شخصين آخرين لضيق في التنفس بمنطقة مخيم الشهيد عزمي المفتي نتيجة لتسرب الغاز من (البريموس)، حيث كانوا يستخدمونه من اجل التدفئة .

وبين أن غالب حوادث المدافئ تنتج بسبب عدم التقييد بالإرشادات من قبل العنصر البشري، مؤكداً على ضرورة متابعة كافة صفحات مديرية الأمن العام والتي تحتوي على العديد من الإرشادات والنصائح حول ذلك وخاصة عدم النوم أثناء اشتعال المدافئ وإبعادها عن الستائر بالإضافة إلى فتح النوافذ بين الحين والآخر لتجنب الاختناق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :