facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مقتل مشتبه به وإصابة رجل أمن خلال مداهمة وكر لتجارة المخدرات


06-12-2022 01:12 PM

*الأمن العام : إصابة أحد رجال الأمن العام باطلاق نار من تجار للمخدرات بمداهمة في لواء الشونة الجنوبية وهو قيد العلاج

** إصابة أحد المشتبه بهم ، وإسعافه للعلاج وما لبث أنْ فارق الحياة، وإلقاء القبض على شخص مصنف بالخطر من تجار المخدرات، والبحث جارٍ عن ثلاثة آخرين أطلقوا النار ولاذوا بالفرار وضبط كميات من المواد المخدرة وستة أسلحة نارية بحوزتهم.


عمون - أعلنت مديرية الأمن العام أن أحد ضباط الصف من قوة أمنية قد أُصيب بإطلاق نار أثناء عملية أمنية لمداهمة تجار للمخدرات، في لواء الشونة الجنوبية وأسعف للمستشفى وحالته قيد العلاج.

وفي التفاصيل أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنّ فريقا تحقيقيا ، تمكن من تحديد احد اوكار تجار المواد المخدرة في لواء الشونة الجنوبية ومعظمهم من المصنفين بالخطرين، إذ تحركت قوة امنية متخصصة للمكان لمداهمته .


وأكد أنه وفور وصول القوة الأمنية ومداهمة مكان وجودهم تعرضوا لإطلاق عيارات نارية مباشرة من قبل مجموعة من تجار المخدرات كانوا داخل المكان ، ما نجم عنه إصابة أحد افراد القوة الامنية بعيار ناري ، أسعف على إثرها وما زال قيد العلاج، فيما أُصيب احد الاشخاص المشبوهين ممن تواجدوا بالمكان وأُسعف للعلاج وما لبث أن فارق الحياة .

وتابع الناطق الإعلامي، أن القوة الأمنية تمكنت من ملاحقة وإلقاء القبض احد تجار المخدرات وهو من المصنفين بالخطرين بقضايا الاتجار بالمخدرات وترويع المواطنين ، فيما يجري البحث عن ثلاثة مشبوهين آخرين اطلقوا النار باتجاه القوة ولاذوا بالفرار من المكان .

مشيرا إلى أنه ضبطت كميات من المواد المخدرة داخل المكان إضافة الى ستة أسلحة نارية وما زال التحقيق جارياً.

وقال إن مديرية الأمن العام إذ تدعو بالشفاء العاجل لضابط الصف المصاب، لتؤكد أنها مستمرة في ملاحقة المجرمين الذين امتهنوا بيع الموت والسموم على حساب سلامة المجتمع وأمنه، مشددة على انها ستبقى سداً منيعاً في وجه تجار الموت، مهما بلغت التضحيات لحماية الوطن من تلك الفئة الضالة التي تستهدف الوطن وسلامة ابنائه, وان حربها متواصلة على المخدرات وتجّارها اينما كانوا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :