facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





4.6 مليون زائر للمملكة منذ بداية العام .. وارتفاع الدخل السياحي بنسبة 138%


06-12-2022 05:22 PM

عمون - كشف وزير السياحة نايف الفايز، عن ارتفاع إجمالي عدد السياح القادمين للمملكة منذ بداية العام الحالي وحتى تشرين الثاني الماضي لحوالي 4.6 مليون زائر، فيما كان العدد المستهدف 3 ملايين زائر، أي بزيادة نسبتها 146 بالمئة.

أشار الفايز، خلال الاجتماع الذي ترأسه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد في مبنى وزارة السياحة الثلاثاء، إلى ارتفاع الدخل السياحي بنسبة 138 بالمئة من المستهدف، من بداية العام الحالي وحتى تشرين الأول الماضي، إذ حقق قطاع السياحة دخلاً خلال هذه الفترة بلغ 3.4 مليار دينار، فيما كان المبلغ المتوقع 4.2 مليار دينار.

وبحسب مؤشرات الأداء، فإن نسبة الإيرادات من القطاع السياحي قد ارتفعت من بداية العام الحالي وحتى تشرين الأول الماضي إلى 98 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2019، الذي اعتُبر من أفضل المواسم السياحية في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :