facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لا أعرف طريقة إيقافه" .. ميسي يثير ذعر نجم هولندا


06-12-2022 06:25 PM

عمون - أثار ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، مخاوف أحد نجوم هولندا، قبل مواجهة المنتخبين في كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره الهولندي، مساء الجمعة المُقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

ورغم تقدم ميسي في العمر وبلوغه الـ35 عاما، إلا أنه لا يزال يشكل خطرا كبيرا على المنتخبات والفرق التي يواجهها، وقد ظهر ذلك خلال مباراة أستراليا الأخيرة والتي قاد فيها "راقصو التانجو" لتحقيق الفوز 2-1.

وعن كيفية إيقافه في مباراة هولندا، قال فرينكي دي يونج، لاعب وسط "الطواحين"، خلال تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "أعرف ميسي جيدا ولعبت معه، ولكنه دائما ما يصنع الفارق سواء بتمريراته أو أهدافه".

وأضاف: "سنجد صعوبة كبيرة في مواجهة ميسي، أنا شخصيا لا أعرف طريقة لإيقافه، فهو يصنع الفارق منذ 15 عاما مع برشلونة والأرجنتين".

وأكد دي يونج أنه كان من الصعب إيقاف ميسي في تدريبات برشلونة، موضحا أن المنتخب الهولندي سيعمل بكل قوة لتجاوز هذه المباراة.

وتطرق دي يونج للحديث عن حظوظ بلاده، بقوله: "أعتقد أن المنتخبين يمتلكان نسب متساوية في التأهل للدور نصف النهائي، ولكن الأرجنتين فريق جيد ورائع ويمتلك العديد من الأسماء البارزة".

واختتم قائلا: "لا يمكن التقليل من المنتخب الهولندي، نحن أيضا فريق كبير ولدينا أسماء جيدة، وسنسعى لتحقيق الفوز أمام الأرجنتين".

وكان دي يونج لعب مع ميسي لمدة موسم واحدة في برشلونة، وذلك عندما انضم للبارسا في صيف 2020، قادما من أياكس أمسترادم، قبل أن يرحل النجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان في يوليو/ تموز 2021.

جدير بالذكر المنتخب الهولندي تأهل للدور ربع النهائي، عقب الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية، بنتيجة 3-1، في إطار منافسات دور الـ16 من عمر المسابقة.

العين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :