facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجامعة الأميركية في مادبا تستضيف مبادرة "افرزها معنا ايدك معنا"


06-12-2022 09:48 PM

عمون - استضافت الجامعة الأميركية في مأدبا، مبادرة "#افرزها_ معنا #إيدك معنا لندورها" ضمن مشروع الفرز من المصدر والذي يتم تنفيذه من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ويموله مرفق البيئة العالمي (GEF) وذلك بالشراكة مع بلدية مأدبا الكبرى ووزارة البيئة ووزارة الإدارة المحلية لبحث سبل التعاون مع الجامعة كشريك استراتيجي في قيادة التوعية والفرز من المصدر.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز فرز النفايات من المصدر لنكون نحن التغيير ونساهم في تقليل تولد النفايات وتحقيق أكبر استفادة منها حفاظاً على مستقبل أولادنا وتأمينًا لبيئة نظيفة لهم بالإضافة إلى خلق فرص العمل وتعزيز الاقتصاد الدائري.

وتمت الزيارة ممثلة بالفريق الاستشاري م. عوده الدباس و ممثل البلدية احمد الرواجيح، ومن الجامعة مدير العمليات رامي كرادشه ومسؤول العلاقات العامة والإعلام عبدالفتاح الحايك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :