facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





آل البيت تعلن عن جائزة البحث العلمي في الشأن العماني


06-12-2022 11:23 PM

عمون - أعلن رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور عن جائزة للبحث العلمي لطلبة الدراسات العليا والبحوث التي تعنى بسلطنة عمان والدراسات المتعلقة بالشأن العماني.

وأكد خلال لقائه الثلاثاء وفداً عُمانيا ضم مدير دائرة اللجان والعلاقات الدولية بمكتب الإفتاء العماني عبد الرحمن بن أحمد الخليلي ومدير مكتب العلاقات الخارجية اسحق الرواحي عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتي جاءت بفضل وحرص قيادة البلدين الموصول لتعميق أواصر التعاون المشترك بينهما.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة منارة علم ورسالة تقوم على الوسطية والاعتدال وخدمة مسيرة التعليم داخل الوطن وخارجه، مستعرضاً مشاريع الجامعة والبرامج والتخصصات النوعية والجديدة والمرافق المتوفرة فيها.

من جهته، عبر الخليلي عن شكره وتقديره إلى رئيس وأسرة الجامعة، مؤكدا حرص وجهود الجانبين في الاستمرار نحو المزيد من التنسيق والتعاون المشترك بهدف تشكل قاعدة عمل في إقامة العديد من البرامج والأنشطة بين الجانبين.

وتطرق الخليلي إلى أهمية مواصلة الاستفادة من الخبرات التعليمية من خلال زيادة التبادل بين الجانبين في هذا المجال، مشيدة بهذه اللفتة من جامعة آل البيت.

(بتر)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :