facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طلبة العلاج الطبيعي في "الشرق الأوسط" يتدربون على أسس الرعاية الصحية


07-12-2022 03:48 PM

عمون – استضافت كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الشرق الأوسط أخصائية العلاج الطبيعي، مُمَثلة مركز "PhysioOne" هبة الرشود؛ لتسليط الضوء على جودة خدمات الرعاية الصحية، باعتبارها خدمة تأخذ في عين الاعتبار احتياجات، وتفضيلات المرضى.

وتنظم الجامعة عددًا من الورش والدورات التدريبية، والبرامج التعليمية، والزيارات العلمية، حتى يبقى الطلبة على تماسٍ مع آخر المستجدات المعرفية في الحقل العلمي والأكاديمي.

وأشارت الرشود بحضور عميد الكلية الدكتور أنس الأشرم، وأعضاء الهيئة التدريسية، وجمعٌ من الطلبة، إلى أنه يتم قياس جودة الرعاية من خلال توفير خدمات صحية المسندة بالبيانات، آمنة، مستجيبة للتفضيلات والاحتياجات والقيم الفردية، فترات انتظارها قليلة، متكاملة، وتستفيد من الموارد المتاحة وتتجنب هدرها.

وبيّنت أن الجامعة أظهرت جديتها من خلال استحداثها لبرنامج العلاج الطبيعي، وأن التركيز على مفاهيم الرعاية الصحية وميكانيكا الجسد سيساعد الطلبة على المضي قدمًا في مجال تخصصهم، فهم سيكونون مشخّصين ويقدمون الرعاية لأولئك الذين يعانون من أمراض طبية أو مشاكل متعلقة بالصحة تحد من الحركة أو القدرات في الأنشطة اليومية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :