facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخلايلة يسأل الحكومة عن إعفاءات وتراخيص برجي "ريتز كارلتون"


07-12-2022 04:42 PM

عمون - وجه عضو مجلس النواب علي الخلايلة، أسئلة نيابية إلى رئيس الوزراء بشر الخصاونة، حول قطعتي الأرض رقم (1115، 1116) والمملوكة لشركة ريتز كارلتون التابعة لأراضي حوض عمّان رقم (23) الملفوف الغربي والمقام عليها أبراج الشركة.

وتساءل الخلايلة عن عدد الشقق الفندقية والسكنية التي أقيمت لكل برج على حدا والمخصصة للبيع وعن عدد الشقق التي بيعت لغاية اللحظة، بالإضافة إلى مساحة الشقق.

كما تساءل حول استيفاء رسوم البيع المقررة بالقانون على الشقق المباعة وكم بلغت قيمة الرسوم المقدرة لكل شقة وروف من قبل دائرة الأراضي والمساحة.

وقال الخلايلة، "هل حصلت الشركة عند ترخيص مشروع البرجين السكني والفندقي على إعفاءات جمركية وضريبية وكم بلغت هذه الإعفاءات على المواد الداخلة في إنشاء البرجين وتأثيثهما؟".

وأضاف، "هل تم تطبيق القانون والأنظمة وتعليمات التراخيص للشقق السكنية والفندقية المتبعة في تراخيص شركات الإسكانات والشقق الفندقية؟".

وزاد، "ما هي الأسس التي تم اعتمادها في تقدير كميات المواد المعفاة من رسوم الجمارك والمبيعات وهل تعلم الحكومة أن الكميات الزائدة بعد (حديد وأسمنت وغيرها) بعد الانتهاء من المشروع بيعت في السوق المحلي؟".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :