facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عضيبات يؤكد دور الاتحادات والجمعيات في خدمة المجتمع


07-12-2022 08:13 PM

عمون - بحث لقاء عقد في مقر اتحاد الجمعيات الخيرية في المفرق الية تعزيز العمل الخيري والتطوعي والإنساني بما يخدم المجتمع ويعود عليهم بالنفع والفائدة.

واكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي يعقدها الاتحاد العام لفروع الاتحادات بالمحافظات من أجل تعزيز العمل التطوعي والاجتماعي والخيري والوقوف على مطالب واحتياجات الاتحادات والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية والإنجاز والتميز.

وأشاد عضيبات بالجهود التي يبذلها اتحاد الجمعيات بالمفرق ومحاولة الوصول الى اكبر شريحه ممكنه من المجتمع مبينا حرص الاتحاد العام على عمل اللقاءات و الزيارات الميدانية المستمرة للاتحادات في المحافظات لمتابعة العديد من الملفات بصورة تفصيلية وايجاد الحلول المناسبة لها ضمن الامكانات المتاحة والتي تتفق مع القوانين و الانظمة.

وبين أهمية دور الجمعيات الخيرية في مساندة الجهود التي يبذلها الاتحاد العام وكافة الجهات المعنية في مجال تحقيق التنمية الشاملة من خلال تنفيذ الانشطة والبرامج والمشاريع الخيرية التي تهدف الى خدمة الاسر المحتاجة وذوي الاعاقة والتخفيف عنهم وترسيخ مفهوم الانتماء الوطني وتأمين مستوى العيش الكريم للفئات التي تحتاج الدعم والمساندة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وأشار الى حرص الاتحاد العام على دعم اتحادات الجمعيات في المحافظات ومشاريع الجمعيات من أجل أن تقوم برسالتها وتساهم في التأهيل والتدريب والتشغيل وتحقق التنمية المستدامة بما ينعكس إيجابا على المجتمع المحلي.

وأشار رئيس اتحاد المفرق مدالله الخالدي الى الجهود التي يبذلها الاتحاد العام واهمية هذه الزيارة لللاطلاع على احتياجات وواقع الاتحاد في المفرق ودعم القطاع الخيري والانساني وتعزيز دور الجمعيات مبينا ان هناك 400 جمعية في المحافظة موزعه على مختلف المناطق تقدم خدماتها للفئات المستهدفة من الفقراء و المحتاجين .

واستعرض الخالدي عدد من مطالب واحتياجات اتحاد المفرق المتمثلة ببناء صالة متعددة الأغراض فوق المبنى الاستثماري التابع للاتحاد واهمية توفير وسيلة نقل وتوجيه المنظمات والمؤسسات الداعمة للارتقاء باداء وعمل الاتحاد بما يخدم المصلحة العامة .

وعلى هامش اللقاء زار عضيبات الجمعية الاردنية لرعاية الارامل التي تدير مركز الامل للتربية الخاصة وجمعية المودة الخيرية واطلع على مشاغل الخياطة التي تشرف عليها جمعية المودة والبرامج والانشطة التي تنفذها للمجتمع المحلي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :