facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس المجلس القضائي يستقبل نظيره العراقي


08-12-2022 07:45 AM

عمون - استقبل رئيس محكمة التمييز، رئيس المجلس القضائي القاضي محمد الغزو، مساء اليوم الأربعاء، رئيس مجلس القضاء الأعلى العراقي، الدكتور فائق زيدان، والوفد المرافق له، والذي يقوم بزيارة للمملكة لتعزيز العلاقات بين الطرفين وتبادل الخبرات ووجهات النَّظر المتعلقة بالعمل القضائي.

ويبحث الجانبان، خلال الزِّيارة، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات القانونية والقضائية وخاصة في مجال التدريب القضائي والأمور القانونية وتبادل الزيارات القضائية بين البلدين الشقيقين والاطلاع على الأنظمة القضائية.

ويسعى الطَّرفان إلى الاستفادة من أساليب العمل والممارسات القضائية الفضلى التي بدورها تدعم الجهاز القضائي وتسرع في الإجراءات القضائية وتعزز تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في المجالات القانونية والقضائية وفي إطار التعاون المشترك بين الأردن والعراق.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :