facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النساء العربيات تعقد ورشة تدريبية حول العمل الجماعي


08-12-2022 10:16 AM

عمون - علي فريحات

عقدت جمعية النساء العربيات اليوم بفندق اللاندمارك في العاصمة عمان، ورشة تدريبية حول العمل الجماعي ضمن مشروع النسوية من اجل حقوق النساء الاقتصادية في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا بقيادة مؤسسة المراة للمراة السويدية بدعم مقدم من وزارة الخارجية الهولندية.

وقالت مديرة المشاريع في الجمعية ليلى نفاع ان المشروع يهدف الى تعزيز قدرات السيدات اللواتي يواجههن تمييزا متعددا المتعلق بالعنف الاقتصادي القائم على النوع الاجتماعي من خلال الضغط على اصحاب القرار والمسؤولين لتحسين ظروف العاملات في القطاع غير الرسمي .

واشارت منسقة المشروع منال الطالب الى ان المشروع يهدف الى اخذ بالتجارب العملية والنظرية التي تعمل على صقل خبرات ومهارات المشاركين في التدريب، مبينة أن الورشة تركز على تعزيز التمكين الاقتصادي للمراة الذي ينعكس على تغيير الاعراف الاجتماعية والدعوة الى المساواة بين الجنسين وتعزيز الحقوق الاقتصادية للنساء .

وقدمت المدربة لارا ايوب تدريبات تتعلق ببناء الفريق والعمل الجماعي على بناء شركة جديدة وعروض فريق الشركات والنقاط الرئيسية المستفادة من التدريب .

واشتمل التدريب بحضور منسقة التحالف مليسا حماتي بمشاركة 25 مشاركة ومشارك، تم عمل تدريبات عملية تركز على كيفية عمل مشاريع اقتصادية وتقديم شرح من المشاركات حول التمرين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :