facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الهياجنة يحظى بدعم واسع من تجار الأثاث والأدوات المنزلية


08-12-2022 01:34 PM

*الهياجنة يتعهد بخدمة ومعالجة تحديات القطاع

عمون - يحظى مرشح قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والألعاب والناشرين لغرفة تجارة الأردن شرف الهياجنة ، بدعم كبير وواسع من ممثلي القطاع بمختلف محافظات المملكة.

وأنهى الهياجنة جوالات ميدانية شملت جميع محافظات المملكة، حيث تم التأكيد فيها بأن يكون مدافعا قويا عن مصالح وقضايا القطاع بشراكة فاعلة وحوار دائم بما يعزز مكانة القطاع بالاقتصاد الوطني.

وعرض الهياجنة خلال اللقاءات خطط وبرامج العمل خلال المرحلة المقبلة والتي تركز على تشكيل لجان قطاعية لمتابعة قضايا القطاع بعموم محافظات المملكة والعمل على حلها مع الجهات الحكومية المختلفة بخاصة دائرة الجمارك العامة ومؤسسة المواصفات والمقاييس.

وتعهد الهياجنة بان يكون صوت القطاع، وصوت الحق المسموع في جميع المناسبات التي تتعلق بالقطاع.

واكد التزامه بان يكون على تواصل تام مع مكونات هذا القطاع الذي أتشرف بان أكون جزءا منه لمعالجة العقبات التي تعترضه والعمل على الارتقاء به.

وأشار الى ان المرحلة المقبلة ستركز على تعزيز التواصل والتنسيق بين شركات القطاع بعموم محافظات المملكة وغرفة تجارة الأردن وبناء قاعدة بيانات ومنصة خاصة للقطاع لتسهيل عملية التواصل مع الجميع.

ولفت إلى أن غرفة تجارة الاردن ستبذل جهودا كبيرة من أجل معالجة اية صعوبات تواجه القطاع التجاري والخدمي بشكل عام وقطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والألعاب والناشرين بشكل خاص، من خلال تسخير كل علاقاتها مع الجهات الرسمية بما ينعكس على مصالح الجميع.

وأكد الهياجنة ان قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين في ظل مساهمته الفاعلة في الاقتصاد الوطني يستحق ان يكون بمقدمة اولويات الجهات الرسمية واهتمامها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :