facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزعبي لتجار الأجهزة الكهربائية والالكترونيات : "موعدنا السبت ونحن على العهد "


08-12-2022 02:50 PM

عمون - حث مرشح قطاع الأجهزة الكهربائية والالكترونيات لغرفة تجارة الأردن حاتم الزعبي، تجار القطاع للمشاركة بالانتخابات التي ستجري يوم السبت المقبل، مؤكدا بانه سيبقى على العهد والوعد.

وقال الزعبي مخاطبا تجار القطاع" موعدنا يوم السبت المقبل صوتكم امانه في عنقي وسأحفظ هذه الأمانة، في ظل الصعوبات التي تمر على القطاع اليوم وتواضع حركة النشاط التجاري.

وتعهد الزعبي الوقف بكل صلابة امام اية قرارات وتعليمات تعيق اعمال ومصالح تجار القطاع بالإضافة الى الاستمرار بالمطالبة في تخفيض الرسوم الجمركية والضرائب على مختلف منتجات القطاع.

وأكد الزعبي ان قطاع الكهربائيات والالكترونيات في ظل مساهمته الفاعلة في الاقتصاد الوطني يستحق ان يكون بمقدمة أولويات الجهات الرسمية واهتمامها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :