facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إنريكي يرحل عن منتخب إسبانيا


08-12-2022 02:55 PM

عمون - أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، الانفصال عن لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب بعد الخروج من كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وقال الاتحاد الإسباني في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "نشكر لويس إنريكي على عمله مع المنتخب خلال الفترة الماضية".

وودع منتخب إسبانيا تحت قيادة إنريكي منافسات كأس العالم بالخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب ضمن منافسات دور ال16.

وقبلها احتل الماتادور وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد فوز كاسح على كوستاريكا (7-0) ثم تعادل مع ألمانيا (1-1) والخسارة أمام اليابان (1-2). ‏

يذكر أن تقارير سابقة أكدت أنه في حال الاستقرار على رحيل إنريكي، سيتم تعيين الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني السابق لمنتخب بلجيكا.

ورحل مارتينيز عن منصبه بعد احتلال المركز الثالث في مرحلة المجموعات، وتوديع البطولة مبكرا، في مجموعة ضمت منتخبات المغرب وكرواتيا وكندا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :