facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجامعة الأميركية في مادبا تقيم ندوة توعوية عن سرطان الثدي بالتعاون مع لجنة صحة شمال مادبا


08-12-2022 04:08 PM

عمون - اقامت الجامعة الأميركية في مادبا ندوة توعوية عن السرطان وتحديداً سرطان الثدي بالتعاون مع لجنة صحة شمال مادبا وتحت رعاية مدير صحة مادبا الدكتور وائل العزب بحضور مندوب رئيس الجامعة الأميركية في مادبا الدكتور وديع العبد، حيث رحب الدكتور العبد بالحضور مثمناً الجهود المبذولة لإقامة هذه الأنشطة التوعوية التي تعنى بصحة المواطن.

من جهته شكر الدكتور العزب الجهات المنظمة للفعالية وجميع المشاركين فيها مؤكداً على دور الجامعة الأميركية في مادبا على دعم أبناء المجتمع المحلي في كافة المجالات.

في دوره أشار طبيب الإختصاص الدكتور مصطفى الأطرش الى أسباب مرض السرطان وطرق الوقاية والعلاج منه، مؤكداً ضرورة إجراء الفحوصات الدورية اللازمة للكشف عن المرض لتصل نسبة الشفاء منه الى حدها الأعلى.

حيث تخلل الندوة التي حضرها عدد من أبناء المجتمع المحلي وموظفي وطلبة الجامعة فيلم توعوي وارشادي عن مرض السرطان، تم بعده إجراء فحص سريري للسيدات الواتي يرغبن بذلك من قبل القابلة القانونية عليا أبو سنينة في المركز الصحي الخاص بالجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :