facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





يستلم راتباً خيالياً .. يقاضي شركته لأنه لا يفعل شيئاً


08-12-2022 06:47 PM

عمون - قاضى الأيرلندي ديرموت أليستر ميلز، هو مدير مالي في شركة السكك الحديدية الأيرلندية بالعاصمة دبلن، ويتقاضى راتباً سنوياً قدره 130 ألف دولار، مقابل قضاء معظم وقته في العمل في قراءة الصحف، وتناول السندويشات وحتى التنزه، وفقًا لموقع "indiatimes".

يقول ميلز: "أذهب إلى مكتبي، وأشغل جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وألقي نظرة على رسائل البريد الإلكتروني، لا توجد أي رسائل مرتبطة بالعمل، ولا اتصالات"، وفقا لموقع مصراوي.

وأوضح أنه يذهب إلى المكتب لمدة يومين فقط من أيام عمله الخمسة دون أن يفعل شيئا، وغالبًا ما يعود أيضًا إلى المنزل مبكرًا خلال أيام عمله، وذلك بسبب شعوره بالفراغ.

قبل رفع دعوى قضائية ضد شركته، في عام 2010، حصل الرجل على ترقية في العمل، ولكن أُجبر على أخذ إجازة مرضية لمدة 3 أشهر من العمل، بعد تعرضه للتنمر.

وقال ميلز، إنه عندما عاد إلى عمله، لاحظ بعض المشكلات مع المدينين وأرسل تقرير "حسن النية" إلى الرئيس التنفيذي للسكك الحديدية الأيرلندية، ومنذ ذلك الحين، قللت مسؤولياته في الشركة، وكذلك مرتبه.

وأضاف المدير المالي أنه يشعر بالعزلة، كما أنه يُستبعد من اجتماعات الشركة وفرص التدريب".

ومن المقرر عقد جلسة لاستماع المحكمة في القضية في أوائل العام المقبل.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :