facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد أردني رفيع المستوى يهنئ بتأهل المغربي لربع نهائي كأس العالم


08-12-2022 11:31 PM

عمون - قدم وفد رفيع المستوى، ضم أعضاء من مجلس الأعيان وشخصيات سياسية وقانونية وثقافية ورياضية بارزة ومحللين سياسيين، ورئيس وأعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني، التهنئة إلى سفير المملكة المغربية بالأردن بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وبهذه المناسبة، أشاد الوفد بالعلاقات الأخوية التي تجمع صاحبي الجلالة الملك محمد السادس، بأخيه الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، حفظهما الله، مستذكرا في هذا الصدد، العلاقات المتميزة التي كانت تربط المغفور له الملك الحسن الثاني، والملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراهما.

كما عبّر الوفد عن اعتزازهم وفخرهم بالمستوى الراقي والروح القتالية العالية والانضباط التكتيكي الذي ميّز أداء النخبة الوطنية طيلة مبارياته في هذا المحفل الكروي.

ونوه الوفد بالتقدم والازدهار الذي تشهده المملكة المغربية في مختلف المجالات، لا سيما الرياضية، الذي بات نموذجا يحتذى على المستوى العربي والإفريقي، بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما أكد الضيوف على الموقف الثابت للمملكة الأردنية الهاشمية بخصوص ملف الوحدة الترابية للمملكة المغرببة وسيادتها على كامل أراضيها، مستحضرين، في هذا الصدد، افتتاح الأردن لقنصلية عامة بمدينة العيون، حاضرة الصحراء المغربية، والمشاركة الأردنية المتميزة في المسيرة الخضراء المظفرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :