facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ظل في معدته أكثر من شهرين .. مصري يبتلع هاتفاً محمولاً


08-12-2022 11:37 PM

عمون - نجح أطباء مصريون في استخراج هاتف محمول من بطن شاب باستخدام المنظار الطبي، كان قد ابتلعه وظل داخل معدته لأكثر من شهرين، ما جعله يعاني من آلام شديدة وفقدان للوزن.

وجرت عدة محاولات لاستخراج الهاتف من معدته، إلا أنها باءت بالفشل قبل العملية الأخيرة.

وحسب صحيفة اليوم السابع قرر مدير مستشفى الباطنة التخصصي على الفور إجراء الفحوص الطبية اللازمة من أشعة وتحاليل للمريض، ليتم بالفعل اكتشاف وجود الهاتف المحمول داخل بطنه.

ونجح الفريق الطبي في استخراج الهاتف، ووضع المريض تحت الرعاية الطبية حتى تماثل الشفاء.

وقالت الدكتورة أسماء جميل، بقسم الكبد والجهاز الهضمي والمناظير جامعة المنصورة، إن الشاب يبلغ من العمر 23 عاماً، موضحة أنه ابتلع الهاتف ولم يتمكن من استخراجه لكبر حجمه، وظل داخل المعدة.

وأشارت الدكتورة إلى أن الشاب حضر إلى مستشفى الباطنة التخصصي في جامعة المنصورة، وأخبر الأطباء أنه ابتلع هاتفاً محمولاً منذ نحو شهرين، ولم يخبر أحداً حتى تزايدت آلام المعدة، وبدأ في فقدان الوزن، وكان المنظار المحاولة الأخيرة قبل أن يتدخل الأطباء جراحياً لاستخراجه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :