facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أول تعليق من إنريكي بعد رحيله عن منتخب إسبانيا


09-12-2022 11:12 AM

عمون - علق لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، على رحيله عن تدريب المتادور، بعد توديع بطولة كأس العالم مبكراً من دور الـ 16، على يد منتخب المغرب.

وكان الاتحاد الإسباني أعلن أمس الخميس رحيل إنريكي، وتعيين لويس دي لافوينتي مدرباً لمنتخب إسبانيا، بدلاً منه.

ونشر لويس إنريكي بيانًا رسمياً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه: "انتهى الوقت بشكل سريع بعد 4 سنوات من العمل، أنا ممتن للأشخاص الذين تعاقدوا معي، ولكل الموظفين في الاتحاد الإسباني الذين تشاركت معهم كافة التجارب".

وتابع: "أتأسف للاعبين لعدم قدرتي على مساعدتهم بصورة أكبر، لقد كانوا مثالاً جيداً في السلوك والاحترام والإيمان بالأفكار، لابد من توجيه الشكر أيضاً لجميع العاملين بالفريق من أطباء وأخصائيين العلاج، بالإضافة إلى المختصين بغرف خلع الملابس على ما قدموه لخدمة اللاعبين ومساعدة الجهاز الفني".

وأتم إنريكي، قائلاً: "سعيد وممتن للجماهير ولكل ما ساند المنتخب في الفترة الماضية خاصة في الأوقات الصعبة ولكن حان وقت الوداع وبدء فترة جديدة، لذلك علينا تقديم الدعم الكامل للمدرب لويس دي لافوينتي حتى يتمكن من تحقيق كل ما يريده في المستقبل".

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :