facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"ولد مجددا في كأس العالم" .. لماذا يصر ميلان على ضم حكيم زياش؟


09-12-2022 11:50 AM

عمون - يصر نادي ميلان على ضم حكيم زياش جناح منتخب المغرب وفريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على عكس الوضع في الصيف الماضي.

وكان ميلان فكر في ضم زياش خلال انتقالات صيف 2022، لكنه تراجع عن تلك الخطوة بسبب طلبات تشيلسي المالية، فضلا عن راتب اللاعب المرتفع.

لكن باتت لدى إدارة ميلان قناعة تامة باستقدام زياش خلال يناير/ كانون الثاني المقبل، خاصة بعد توهجه في كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب تقرير لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن زياش كان حزينا في العاصمة البريطانية، لندن مع تشيلسي، لكنه ولد من جديد في مونديال قطر.

ونظرا لأن ميلان يعاني فيما يخص صناعة اللعب ومركز الجناح الأيمن، خاصة مع عدم وصول البلجيكي الشاب شارل دي كيتلار للمستويات المأمولة منه منذ استقدامه في الصيف الماضي، فإن زياش وبعد مستواه المبهر في مونديال قطر، بات خيارا ضروريا لسد هذه الصغرة في الفريق.

والآن يقوم ميلان بالفعل بإنهاء كافة تفاصيل العرض الذي سيقدمه لتشيلسي في يناير المقبل، لضم زياش، حيث سيكون بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، مع شراء اللاعب نهائيا في صيف 2023.

وطبقا للصحيفة الإيطالية، فإن تشيلسي سيرحب بفكرة رحيل زياش في يناير، خاصة وأنه بات تقريبا خارج الحسابات منذ بداية الموسم الحالي.

يذكر أن زياش ساهم في إنجاز المغرب التاريخي بمونديال قطر، والخاص بالوصول لربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ العرب، علما بأن "أسود الأطلس" نتتظرهم مواجهة صعبة ضد البرتغال.

العين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :