facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حفل اشهار كتلة عمان لانتخابات غرفة تجارة عمان


09-12-2022 02:41 PM

عمون - وسط حشد جماهير كبير من تجار عمان خلال اعلان اشهار كتلة عمان لانتخابات غرفة تجارة عمان القادمة المنوي اقامة عقدها في 10/12 المقبل، واحتشد عدد كبير من التجار الذي جاءوا من كافة مناطق عمان مؤكدين على دعمهم الكامل ومؤازرتهم لكتلة عمان والتي تضم كفاءات عالية وشخصيات مشهود لها بالنزاهة والعمل الدؤوب.

فكتلة عمان والتي يرأسها محمد علي البقاعي والنائب عبدالرحمن العوايشة والدكتور يوسف مراد وعبدالرحمن النابلسي وأشرف نشأت زكريا والمهندسة بثينة الطراونة والدكتورة منى رضا جردانة ومعاذ الشريف وخالد سليم عوض .

وبين رئيس وأعضاء الكتلة من خلال كلماتهم القضايا التي يعاني منها التجار ، وبينوا الاعمال التي سيقوم بها خلال فترة العمل المقبلة ، والتي تحمل مشروعًا نوعيا ومتطورا يركز على تصويب الأخطاء السابقة خلال فترة عملهم المقبلة ، طالبين الدعم والمؤازرة ، فمن حق كل تاجر أن يختار بكل أمانة من يحمل همه من أجل تحقيق الجودة العالية والمصلحة لكل تاجر ، مؤكدين بأنهم ليسوا الأفضل ولكنهم الأوفى للقطاع ونذروا أنفسهم لخدمة زملائهم التجار ، مشددين أن فوزهم بالانتخابات القادمة سيضع القطاع أمانة في اعناقهم وهم بعون الله سيكونون على قدرها.

واستعرض رئيس وأعضاء الكتلة التطلعات المستقبلية والحلول المطروحة.

وقد عبر الحضور الذي ضجت به القاعات الثلاث في نهاية الحفل دعمهم الكامل للكتلة والوقوف خلفها ودعمها بكل محبة وقوة. واحترامهم وتقديرهم وتأييدهم ومؤارزتهم لكتلة عمان بالانتخابات القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :