facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





معهد العناية بصحة الأسرة يختتم فعاليات حملة 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة


09-12-2022 08:44 PM

عمون - اختتم معهد العناية بصحة الاسرة - مؤسسة الملك الحسين وبالتعاون مع منظمة العمل الدولية انشطة حملة ١٦ يوما لمناقشة العنف ضد المرأة وذلك في جمعية زمزم الخيرية في الباعج.

وحملت هذه الحملة هاشتاق #لنتحد ضد العنف على النساء والفتيات ومواجهة عمل الأطفال في القطاع الزراعي وخصوصا ما يتعلق بالفرسان وحرمانهن من فرص التعليم .

ونظم فريق المعهد مجموعة من الانشطة الهادفة مثل المحاضرات التثقيفية بمواضيع العنف المبني على النوع الاجتماعي وعمل الاطفال ، وجدارية تحمل بصمة العديد من الفئة المستهدفة من الرجال والنساء والاطفال ، ومسابقات نوعية تهدف إلى نبذ العنف ضد النساء والفتيات باشكاله المختلفة وما تتعرض له ايضا الفتيات من عنف خلال العمل في القطاع الزراعي

مديرة المشروع اريج سمرين اوضحت من جانبها ضرورة تكاتف الجهود الدولية والوطنية ومشاركة فاعلة للمؤسسات المجتمع المدني للحد ومواجهة العنف ضد النساء والفتيات والعمل على رفع سوية مستوى الوعي لدى فئات المجتمع كافة.

وأشارت إلى ضرورة الاسترداد بالملايين الدولية لحقوق الإنسان والمعايير الوطنية التي تسلم بشكل كبير إلى العمل على صياغة وتطوير برامج الحد من عمل الأطفال في القطاع الزراعي وتوفير فرص التعليم وفرص التدريب المهني ضمن القواعد والمعايير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :