facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهدف المغربي القطري الذي فاز بالكأس


المحامي محمد الصبيحي
15-12-2022 12:07 PM

حقق المغاربة والقطريون هدفا لا يمكن لأي منتخب أن يحقق مثيله ولتكون الصورة واضحة أمامكم ارجعوا إلى تسجيل بداية مباراة المغرب وفرنسا حين جلس الرئيس الفرنسي ماكرون فهتف أربعون الف مغربي وعربي في المدرج بصوت واحد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) وهتف معهم عبر الشاشة ملايين لا يمكن عدها.

اهتز المدرج واهتزت بيوت من مراكش إلى البحرين بصوت واحد هو الأول بهذا العدد والأتساع الجغرافي منذ البعثة النبوية حتى اليوم.

هذا هو الهدف الذي لا يستطيعه منتخب ولا رئيس دولة، هدف سجله المنتخب المغربي دق به سبات الأمة فاهتزت أوروبا على وقع اتحاد حناجر المسلمين والعرب وارتجف الكنيست الاسرائيلي من مشهد سيدق به المغاربة والعرب يوما باب المغاربة في القدس الشريف.

الهدف المغربي الذي جعل التطبيع مع الصهاينة سرابا وأسقطه في بحر العرب؟

من خطط للجماهير في المدرج لتهتف في وجه زعيم فرنسا (لا إله إلا الله محمد رسول الله)، العفوية والضمير الحي والايمان الذي في الصدور والتوق للنهوض والتكاتف والوحدة، لا حزب ولا تنظيم سري ولا أجندة سياسية.

لم تكن نجاحات المنتخب المغربي الا بمثابة استفتاء تاريخي على ما تريده الأمة وما تمارسه السياسات الرسمية العربية، استفتاء غير مسبوق تعجز عن مثله هيئة الأمم المتحدة، وفرصة لصوت مكتوم يختنق في الصدور انطلق من أسره (لا إله إلا الله محمد رسول الله) مدويا فسمعته خلائق البشر وملائكة الرحمن من الشرق إلى الغرب.

سيعكف باحثون منصفون وأخرون مغرضون على دراسة الآثار والانعكاسات السياسية لمونديال قطر وسنقرأ كثيرا.

اخير اقول للحكومة المغربية عليكم إلغاء تأشيرات زيارة المغرب لرعايا الدول العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :