facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أدوات تنظيف المنزل


25-06-2023 01:11 PM

عمون -يوجد العديد من أدوات التنظيف التي يجب توافرها في كل منزل للحفاظ على نظافة وترتيب المنزل بشكل دائم، وذلك دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال. من بين هذه الأدوات:

1. قطع قماش قطنية: تستخدم للتخلص من طبقات الأتربة والغبار المتراكمة على الأثاث والأرضيات والأجهزة الكهربائية.

2. منفضة الغبار ذات المقبض الطويل: تستخدم لإزالة الغبار والأتربة من الأماكن المرتفعة مثل الأسقف والجدران والمصابيح والخزائن المرتفعة.

3. زجاجات الرذاذ: تستخدم لصنع خلطات تساعد في عملية التنظيف ورش المعطرات والمنظفات على الملابس قبل الكي.

4. الممسحة البخارية: تستخدم لتنظيف الجدران والبلاط والفواصل بين البلاط، كما أنها تعمل على إزالة البقع والدهون والشوائب الملتصقة، وتعد مُعقمة ومُطهرة.

5. إسفنجة أو فرشاة الفرك: تستخدم لفرك البقع العنيدة على الأرضيات والأسطح الخشبية أو البلاستيكية أو الزجاجية، ولإزالة الأوساخ عن فرش السيارات وأدوات الحدائق وغيرها.

6. منظف الأسطح متعدد الاستخدامات: يسهل عملية التنظيف بشكل سلس ويحتوي على مكونات آمنة تساهم في تنظيف الأسطح والأرضيات بلطف دون أن تتعرض للخدش أو التآكل.

7. سائل غسيل الأطباق: يستخدم لإزالة الشحوم وتلميع الأطباق، كما يعطي رائحة عطرة ويمنح اليدين ملمسًا ناعمًا.

8. مزيل البقع للأسطح الصلبة الخشبية: يستخدم لإزالة البقع عن الأسطح الخشبية والألواح الخزفية والأبواب والرفوف وغيرها، ويعمل على تفكيك جزيئات البقع وإذابتها لتسهيل إزالتها.

باختصار، هذه هي بعض الأدوات الأساسية التي يمكن استخدامها للحفاظ على نظافة المنزل بشكل فعال ومنظم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :