facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخضير تستقبل المهنئين (صور)


19-01-2023 06:49 PM

عمون - أعلنت النائب فليحة السبيتان الخضير، عن استقبال التهاني بتوليها المقعد النيابي عن دائرة بدو الوسط مساء الخميس ويوم غد الجمعة، وذلك في منزلها الكائن في قرية الشهباء بلواء الجيزة.

وقالت الخضير في إدراج لها عبر فيسبوك، "أخوتي الأعزاء، مقعد النيابة والمشاركة في مجلس النواب لم تكن الغاية في بداية المطاف، بل الهدف خدمة أبناء دائرة بدو الوسط والأردن شعباً وقيادة لما فيه الخير والسداد".

وأضافت "سأتولى هذا المقعد خلفاً للأخ محمد عناد الفايز، الذي نتقدم منه بالشكر والاحترام على فترته النيابة. ربما لم نرغب بها بهذا الشكل لكن الاقدار والتوافيق أكبر منا جميعا".

وأشارت إلى أنه سيكون الاستقبال من مساء اليوم في منزل السيد خالد الوثيري (أبو عبد العزيز) في قرية الشهباء الوثيري، لما نعلمه من مشاعر الأخوة الذين وقفوا بجانبنا في فترة الانتخابات وتقديراً لمشاعر المباركة في نفوسهم".

واعتذرت الخضير عن إقامة مظاهر الفرح والاحتفال، "فالأمر بالنسبة لنا تكليف لا تشريف، وخصوصا أننا نمر بفترة حداد لمصاب أبناء العمومة الدخيل والمنيس الخضير في الأيام السابقة".

وختمت "نحمد الله، ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية كل الاحترام والمحبة لكم وللأخوة المهنئين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :