facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجائزة الفرنسية الألمانية لحقوق الإنسان وسيادة القانون للأردنية هديل عبد العزيز


22-01-2023 05:55 PM

عمون - سلمت سفارتا فرنسا وألمانيا، اليوم الأحد، الجائزة الفرنسية الألمانية لحقوق الإنسان وسيادة القانون إلى الحقوقية الأردنية هديل عبد العزيز؛ بمناسبة الذكرى الـ60 لمعاهدة الإليزيه، الموقعة عام 1963 من قبل الرئيس الفرنسي شارل ديغول، والمستشار الألماني كونراد أديناور كمعاهدة صداقة.

وقالت السفارتان، في بيان صحفي مشترك، إن الجائزة تمنح للمدافعين عن حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم، مشيرتين إلى أن جائزة هذا العام منحت لهديل عبد العزيز، المديرة التنفيذية لمركز العدل للمساعدة القانونية (JCLA).

وقال السفير الألماني برنهارد كامبمان: "لقد تأثرنا بشكل خاص بتفاني عبد العزيز المتواصل لتحقيق سيادة القانون، ولا سيما عملها في تعزيز وحماية حقوق الإنسان للنساء والفتيات في مركز العدل، حيث لعبت دورا أساسيا في تطوير المركز من منظمة صغيرة إلى نموذج وطني مستدام لمنظمة للعدالة."

وقالت القائمة بالأعمال بالسفارة الفرنسية، جانينا هيريرا،: "إن تقديم الدعم لتعزيز وحماية حقوق الإنسان وسيادة القانون يمثل أولويةً لكل من فرنسا وألمانيا وركيزةً للشراكة بين الاتحاد الأوروبي والأردن، والجائزة تؤكد هذا الالتزام المشترك".

من جانبها، قالت عبد العزيز "الأمر لا يتعلق بفعل بطولي كبير، وإنما بمئة معركة صغيرة، مشيرة إلى أن الجائزة تؤكد أن عملنا مرئي ويساعدنا على الاستمرار ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :