facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل طريقة لعمل cv


30-05-2023 07:19 PM

عمون - إليك بعض النصائح لإنشاء سيرة ذاتية (CV) فعالة:

1. قم بتنظيم المعلومات: حافظ على ترتيب وتنظيم المعلومات في السيرة الذاتية بشكل منطقي ومنظم. ابدأ بالمعلومات الشخصية والملخص الوظيفي، ثم قم بترتيب التفاصيل الخاصة بالتعليم والخبرات العملية والمهارات والإنجازات.

2. ابدأ بملخص وظيفي قوي: قم بإضافة فقرة قصيرة في بداية السيرة الذاتية تلخص خبراتك ومهاراتك الرئيسية وتعرف على أهم ما يميزك كمرشح للوظيفة المستهدفة.

3. تأكد من وجود المعلومات الأساسية: تأكد من تضمين المعلومات الأساسية مثل الاسم الكامل، وسيلة الاتصال، والعنوان، والبريد الإلكتروني، ورابط لملفك الشخصي على LinkedIn إن وجد.

4. قم بتوضيح التعليم والخبرات العملية: ذكر تفاصيل التعليم الخاص بك بما في ذلك الدرجات الأكاديمية المحصل عليها والمؤهلات المهنية. ثم قم بوصف تجربتك العملية بشكل مفصل مع التركيز على المسؤوليات والإنجازات الرئيسية.

5. أبرز مهاراتك: قم بتسليط الضوء على مهاراتك الرئيسية التي تتناسب مع المجال المستهدف. قم بتقديم قائمة بالمهارات الفنية واللغوية والاجتماعية التي تمتلكها والتي تعتبر مهمة للوظيفة.

6. تحديد الإنجازات: لا تنسى ذكر الإنجازات الملموسة التي حققتها في وظائفك السابقة، مثل الأهداف التي حققتها والمشاريع التي قمت بها والجوائز التي حصلت عليها.



7. التنسيق والتصميم: قم بتنسيق السيرة الذاتية بشكل مهني وجذاب. استخدم تصميم بسيط وأنيق واختر ألوان هادئة وخطوط سهلة القراءة.

8. المراجع: قدم قائمة بمراجعك المهنية إذا كانت مطلوبة أو إذا كنت ترغب في توفيرها.

9. مراجعة وتحرير: قبل تقديم السيرة الذاتية، تأكد من مراجعة وتحرير النص بعناية للتأكد من خلوه من الأخطاء النحوية والإملائية.

10. التخصيص: قم بتخصيص السيرة الذاتية لكل وظيفة تقدم لها، بحيث تبرز المؤهلات والمهارات المطلوبة للوظيفة.

أخيرًا، تأكد من التواصل بشكل احترافي وملائم مع صاحب العمل واتبع إرشادات ومتطلبات كل شركة عند تقديم السيرة الذاتية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :