facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النابلسي تفتح يوماً تدريباً في مركز الحسين الثقافي


22-01-2023 07:23 PM

عمون - مندوباً عن أمين عمان د.يوسف الشواربة، افتتحت م.قمر النابلسي عضو مجلس أمانة عمان الكبرى يوماً تدريبياً مجانياً لجمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) يوم أمس السبت في مركز الحسين الثقافي.

وفي كلمتها أكدت على أهمية تنمية وتعزيز رأس المال البشري والذي يعد أساس عملية التطوير والتحديث الإداري من خلال التدريب والتطوير وزيادة كفاءة الأفراد وإظهار طاقاتهم لتنعكس على بيئة العمل وأداء المؤسسات.

وثمّنت دور جمعية محترفي الموارد البشرية العربية على التزامها تجاه مجتمعها بتدريب الآلاف من أبناء هذا الوطن وخاصة فئة الشباب من خلال برامج تدريبية مجانية في مجال الموارد البشرية والمهارات الحياتية والذي يتوافق مع سياسة أمانة عمان وأهدافها حيث تقدم البرامج والأنشطة التدريبية والتوعوية المجانية في مختلف المجالات ولجميع فئات المجتمع.

وفي ختام كلمتها أكدت أن الأوطان لا تبنى بالشعارات ولكن بالعلم والعمل وعلى أكتاف المخلصين من أبناءه والتعاون والشراكة بين مختلف الجهات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :