facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخضيري: تمكين المقاول الأردني سيسهم بحل مشكلة البطالة


22-01-2023 09:28 PM

عمون - قال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، إن تمكين المقاول الأردني سيساهم في حل مشكلة البطالة بالقطاع والمملكة بشكل عام، ويخفف الأعباء عن كاهل الحكومة.

وأضاف خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المالية النيابية لمناقشة موازنة وزارة الأشغال العامة والدوائر التابعة لها اليوم الاحد "سنعمل يداً بيد لما فيه مصلحة الوطن والمقاول الأردني" مؤكدا أهمية قطاع المقاولات لمساهمته الإيجابية بالحد من الفقر والبطالة.

وأشار الخضيري إلى أن الشراكة المنظورة بين القطاع العام والقطاع الخاص؛ ستثري واقع الخدمات والخطط التي تسعى وزارة الأشغال إلى تحقيقها، داعيا إلى شراكة حقيقية مع القطاع العام.

ولفت إلى عدد من التحديات التي يواجهها قطاع المقاولين، والتي من أهمها الدفعات المستحقة للمقاولين على وزارة الأشغال وتأخر إصدار الأوامر التغييرية، لافتاً إلى أن النقابة ستقوم بتزويد الوزارة بكافة البيانات بهذا الشأن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :