facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جمعية الإخوان المسلمين تستنكر حرق المصحف الشريف بالسويد


22-01-2023 09:47 PM

استنكرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين حرق نسخة من المصحف الشريف في شوارع السويد بموافقة رسمية وتحت حماية الشرطة لزعيم يميني متطرف.

وأكدت الجمعية في بيان الاحد، أن هذه الأفعال ليست في سياق فردي أو أنها حوادث منفردة، بل إن النزعة والروح العدائية نحو الدين الإسلامي ومقدساته في أطراف العالم تسفر عن وجه بشع لمنهج متطرف تتبناه جماعات ودول وحركات غربية يمينية تظهر في صورة ممارسات فردية، لمحاولة النيل من الإسلام ورموزه ومقدساته.

وأضافت أن ما يحدث ويصدر من كراهية مقيته تجاه الإسلام والمسلمين، يجب أن يجد تكاتفا إسلاميا رسميا وشعبيا، دولا وحكومات وشعوبا، في مواجهة كل ما يهدد الرمزية الإسلامية التي لن ينال أحد منها أبدا، فردا كان أو حزبا أو دولة، مهما حاولوا من ممارسات وأفعال.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :