facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنذار بوجود قنبلة على متن طائرة متّجهة من بولندا إلى اليونان


22-01-2023 10:54 PM

عمون - أفادت وكالة "فرانس بس" نقلا عن مصدر بوزارة الدفاع اليونانية بورود إنذار بوجود قنبلة على متن طائرة "راين إير" متجهة من بولندا إلى اليونان .

ونقلت "فرانس برس" عن مصدر بوزارة الدفاع اليونانية أن طائرات حربية يونانية سارعت اليوم الأحد لمرافقة طائرة تابعة لشركة "راين إير" من بولندا إلى اليونان وعلى متنها أكثر من 190 شخصا بعد ان ابلغت السلطات عن تحذير بوجود قنبلة.

وأرسلت طائرتان من طراز "F-16" لمرافقة الرحلة، من كاتوفيتشي إلى أثينا، عند دخولها المجال الجوي اليوناني من مقدونيا الشمالية، بحسب ما أفاد المصدر لوكالة "فرانس برس".

وأضاف المسؤول أن طائرات هنغارية رافقت الطائرة في وقت سابق.

وقالت وكالة الأنباء "ANA" إن الطائرة هبطت في مكان منعزل بمطار أثينا الدولي قبل الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش بقليل وكانت قيد التفتيش من قبل فريق إبطال مفعول القنابل.

ولم يتضح على الفور من الذي ادعى وجود القنبلة.

(فرانس برس)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :