facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هي مؤسسة محمد الخامس للتضامن؟


29-05-2023 09:28 PM

عمون - مؤسسة محمد الخامس للتضامن هي منظمة خيرية مغربية تأسست في عام 1999 بمبادرة من العاهل المغربي الراحل الملك الحسن الثاني. تم تأسيس المؤسسة بهدف تعزيز التضامن الاجتماعي وتحسين الظروف المعيشية للأشخاص المحتاجين في المجتمع المغربي.

تعمل مؤسسة محمد الخامس للتضامن على تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الاجتماعية في مجالات متنوعة، بما في ذلك:

1. المساعدات الغذائية: تقدم المؤسسة مساعدات غذائية للأسر المحتاجة والفئات الضعيفة.

2. الدعم التعليمي: تقدم المؤسسة برامج لدعم التعليم وتوفير فرص التعليم للأطفال والشباب المحرومين من الحصول على تعليم جيد.

3. الرعاية الصحية: تهتم المؤسسة بتوفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجًا، وتعمل على توفير الخدمات الطبية والعلاجية للمحتاجين.

4. الإسكان الاجتماعي: تقوم المؤسسة ببناء وترميم المساكن للأسر الفقيرة وتوفير الإسكان الاجتماعي للأفراد الذين يعيشون في ظروف صعبة.

5. دعم الأعمال الاجتماعية: تدعم المؤسسة المشاريع الاجتماعية والجمعيات والمؤسسات غير الربحية التي تعمل في مجال تحسين الظروف المعيشية للأشخاص المحتاجين.

مؤسسة محمد الخامس للتضامن تعمل بالتعاون مع الحكومة المغربية والمنظمات الوطنية والدولية الأخرى لتحقيق أهدافها في تعزيز التضامن الاجتماعي وتحسين حياة الأفراد المحتاجين في المجتمع المغربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :