facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تعرف العطور الأصلية من التقليد؟


09-07-2023 07:57 AM

عمون - تحديد ما إذا كانت العطور أصلية أم مقلدة يمكن أن يكون أمرًا صعبًا في بعض الأحيان، ولكن هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في ذلك:

1. الشراء من مصدر موثوق: قم بشراء العطور من متاجر موثوقة ومعتمدة أو من موقع الشركة المصنعة الرسمي. تجنب شراء العطور من الأسواق السوداء أو المواقع غير المعروفة.

2. التعرف على التغليف: افحص التغليف بعناية. العطور الأصلية عادة ما تأتي في عبوات فاخرة ومحكمة الإغلاق، مع تفاصيل دقيقة وعلامات عالية الجودة. تحقق من أن لديك علامات التجارة والشعارات الصحيحة للشركة المصنعة.

3. رائحة العطر: قم برش قليل من العطر على بشرتك وانتظر بضع دقائق. العطور الأصلية عادة ما تكون لديها رائحة فريدة ومعقدة وثابتة، بينما قد تكون العطور المقلدة رائحتها ضعيفة أو مشابهة للعطور الأصلية.

4. ملاحظة التغييرات في العبوة: قد يكون هناك تغييرات في تصميم العبوة أو الشعارات على العطر المقلد للتمويه، لذا قارن العبوة مع الصور الرسمية للعطر من الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

5. السعر: تذكر أن العطور الأصلية عادة ما تكون مكلفة نسبيًا بسبب استخدام مواد ذات جودة عالية وعملية التصنيع. إذا كان العرض سعر العطر مفاجئًا جدًا أو غير واقعي، فقد يكون هناك احتمال كبير أنه عطر مقلد.

6. التحقق من رمز الاستجابة السريعة (QR code): بعض الشركات المصنعة تضع رمز الاستجابة السريعة على العبوة، يمكنك المسح الضوئي لهذا الرمز باستخدام هاتفك المحمول للتحقق من أصالة العطر من خلال موقع الشركة المصنعة.

ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا وعقلانيًا في عملية شراء العطور وإجراء بحث واستشارة قبل الشراء. قد يكون من المفيد أيضًا قراءة تعليقات المستخدمين والاطلاع على تجاربهم قبل اتخاذ قرار الشراء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :