facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تقارير: ليفربول يحدد "بديل صلاح" .. ويريد 80 مليون يورو


23-01-2023 11:12 PM

عمون - أفاد موقع رياضي إيطالي، الاثنين، بأن نادي ليفربول الإنكليزي، قد يتخلى عن نجمه المصري، محمد صلاح، مقابل الحصول على خدمات جناح يوفنتوس، فيديريكو كييزا.

ويأتي التقرير الذي نقلته صحف إنكليزية، عن "كالتشيو ميركاتو"، في ظل انخفاض غير مسبوق في المستوى لصلاح، وحصيلة تهديفية هي الأقل في الدوري الإنكليزي منذ قدومه إلى أنفيلد في 2017.

ورغم أن الهداف المصري، لا يزال يقدم مستويات جيدة في دوري أبطال أوروبا، فإن المدرب الألماني، يورغن كلوب، "غير مقتنع بصلاح في الفترة الأخيرة، مع تسجيله سبعة أهداف فقط وأربع تمريرات حاسمة في 19 مباراة، بحسب ما أورد "كالتشيو ميركاتو".

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن ليفربول منفتح على فكرة بيع صلاح في ظل تقارير عن اهتمام نادي باريس سان جرمان، "ولكن إذا عرضوا 80 مليون يورو".

وأضافت أن ليفربول سيستثمر أموال بيع صلاح، حيث حدد مبلغ 60 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب المميز في صفوف يوفنتوس الإيطالي، كييزا، الذي عاد للملاعب مؤخرا بعد إصابة خطيرة في الركبة أصيب بها قبل عام.

وتشكّل عروض ليفربول هذا الموسم نقيضا واضحا لنتائجه العام الفائت حين اقترب من تحقيق رباعية تاريخية، واحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري، لكنه يقبع حاليا في المركز التاسع بعد أن فشل في تحقيق أي فوز في مبارياته الثلاث الأخيرة.

(الحرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :