facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





13 اصابة بحوادث السير خلال 24 ساعة


24-01-2023 09:24 AM

عمون - بين التقرير المروري اليوم، أنه تم خلال 24 ساعة الماضية التعامل مع عدد من الحوادث كان أبرزها، وقوع حادث تصادم في منطقة غور الصافي، بين مركبتين ونتج عن الحادث 8 إصابات، وتم تعليل الحادث بمخالفة قواعد السير والأولويات.

وقال النقيب موفق الخطبا من غرفة عمليات إدارة السير عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، إنه تم التعامل مع حادث تصادم بين 3 مركبات في منطقة المقابلين، نتج عنه 3 إصابات، منها اصابتان بليغة واصابة متوسطة، وتم تعليل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ.

وبيّن أنه تم التعامل مع حادث صدم مركبة شحن (قاطرة ومقطورة) بجسم ثابت في منطقة ناعور، ما أدى إلى انقلاب المركبة، وهي محملة بصناديق مياه صحية، وتم إجراء تحويل على حركة السير بسبب سقوط الحمولة على حرم الشارع العام.

وفي الزرقاء، منطقة حي معصوم، أشار الخطبا إلى أنه وقع حادث تصادم بين مركبتين ودهس شخصين من المشاة بذات الوقت، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وقال إنه تم صباح اليوم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على إشارة رغدان في العاصمة عمان، وخلّف الحادث إثر مروري، وتم اجراء اللازم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :