facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هافال اورا 2023 سيارة كهربائية تقطع 400 كم بالشحنة الواحدة


24-01-2023 10:34 AM

عمون - هافال اورا 2023 سيارة كهربائية تقطع 400 كم بشحنة كهربائية واحدة، وهي تجمع بين الراحة والعملية مع السلامة بفضل حصولها تصنيف 5 نجوم في اختبارات التصادم.

تمثل اورا ( Ora ) علامة تجارية صينية لسيارات الركاب الكهربائية من شركة جريت وول موتورز ( Great Wall Motors )، والتي تم تقديمها في عام 2018. وفقاً لـ شركة السيارات الصينية GWM، اختتصار جريت وول موتورز، فإن أورا تعني "الانفتاح والموثوقية والبديل".

تعتمد هذه السيارة الصينية بالكامل على الطاقة الكهربائية وتأتي بقوة 140 حصان و 210 نيوتن متر من عزم الدوران.

وكما ذكرنا في البداية تتمكن هذه السيارة الكهربائية الصغيرة من قطع مسافة تصل إلى 400 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة، ويمكن شحن بطاريات السيارة من نسبة 15% حتى 80% في 42 دقيقة عند استخدام الشاحن السريع، وعند استخدام الشاحن المنزلي تتطلب الحصول على نسبة من الشحن 5 ساعات و 24 دقيقة.

من ناحية الشكل الخارجي تأتي سيارة هافال الصغيرة الكهربائية بالكامل مع أضواء LED أمامية ذكية وهناك أنوار LED خلفية مستقيمة، وتسير على اطارات معدنية قياس 18 إنش، وتجمع بين هوية تصميمها من شكل سيارات فيات 500 وهناك لمسات من الخلف مستلهمة من نيسان ليف.

داخلية أجدد سيارات هافال 2023 تأتي مع شاشة عرض متكاملة حجم 17,25 إنش تتضمن؛ شاشة عدادات حجم 7 إنش ، شاشة لمس حجم 10,25 لنظام الترفيه والمعلومات تدعم ابل كار بلاي واندرويد اوتو. تمتلك المقصور قرص ناقل سرعة الكتروني، و تأتي بتصميم فريد من الكسوة الداخلية يدمج بين لونين، وتمتلك شاحن لاسلكي، ونظام تكييف هواء مع فلتر سعة 2,5، و مقعد سائق بخاصية التدليك، ونظام حفظ اعدادات المقعد مع خاصية الترحيب بالسائق .

حصلت سيارة اورا جديدة على مساعدة في القيادة الذكية وأنظمة أمان نشطة، تمتلك نظام التحكم في الفرامل عند الانعطاف، وتمتلك 6 وسائد هوائية؛ 2 في الأمام، و 2 جانبية، و 2 على النوافذ، بالإضافة إلى برنامج الثبات الإلكتروني Bosch 9.3 ESP .

"اخبار عجمان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :